القائمة الرئيسية

الصفحات

الجمعة البيضاء من سوق تخفيضات لكل المنتجات 2019

عروض الجمعة البيضاء من سوق 2019
عروض الجمعة البيضاء من سوق 2019
الجمعة البيضاء و يطلق عليها الجمعة السوداء في اغلب المتاجر العالمية، ولكن نظراً للتشائم من كلمة سوداء ولان يوم الجمعة هو يوم مقدس للمُسلمين، قام موقع سوق دوت كوم بتغييره من الجمعة السوداء الى الجمعة البيضاء.

يقدم سوق دوت كوم في الجمعة البيضاء بعرض خصومات لكل المنتجات الموجودة بالمتجر، وفى هذه المقالة سوف نتحدث معكم عن الجمعة البيضاء وعن كل العروض التي يعرضها الموقع والخصومات والمنتجات التي يعرضها كل ما عليك هو متابعتنا حتى تحصل على كل المعلومات عن المتجر بالإضافة الى ذلك سنتطرق الى خصومات أخرى مقدمة من موقع الموفر وهو أكبر موقع عربي متخصص في كوبونات التخفيض.

ميعاد الجمعة البيضاء

يبحث الجميع عن ميعاد الجمعة البيضاء للحصول على كل العروض والخصومات الهائلة التي يعرضها هذا الموقع، وذلك لأن هذا الموقع له ميعاد محدد يعرض فيها كل الخصومات، ويتشوق الجميع لمعرفة ميعاد يوم الجمعة البيضاء لعام 2019، وسوف يكون الميعاد المحدد هو أربعة أيام فقط منذ بداية أول يوم سوف تكون فيه الجمعة البيضاء.

الميعاد المحدد للجمعة البيضاء سوف يبدأ منذ 26 نوفبر وسوف يستمر إلى يوم 30 نوفمبر، وبمناسبة الاحتفال بهذا اليوم تقوم الكثير من المواقع بمشاركة هذا الاحتفال ومن أهم المواقع التي تقدم عروض وتخفيضات في هذا اليوم بجانب سوق دوت كوم، نون دوت كوم، وموقع جوميا، بجانب المواقع الكثير الأخرى التي تحتفل بهذا اليوم العالمي الذي ينتظره الآلاف من الناس..

موعد عروض الجمعة البيضاء 2019

عروض الجمعة البيضاء تكون في كل عام تحديدًا في آخر جمعة بنهاية شهر 11 لكل عام، ويعرض الموقع في هذا اليوم خصومات وعروض كثيرة، ويعود هذا التقليد الى انهيار الاقتصاد الأمريكي سنة 1888، وذلك بسبب الأزمات الاقتصادية التي تعرضت لها أمريكا، مما اضطرهم إلى بيع منتجاتهم بنسبة خصومات تعدت أكثر من نصف ثمن المنتجات، ولم تباع أي منتجات لهم إلا بعد التخفيضات، ومن هنا بدأت حكاية الجمعة السوداء والتي تباع فيها أي منتجات بنسبة خصومات وتخفيضات كبيرة جدًا ومنذ سنة 2014 اطلق سوق اسم الجمعة البيضاء.

عروض  وخصومات التي يقدمها سوق  في الجمعة البيضاء

يعرض متجر سوق في هذا اليوم  العديد من الخصومات والعروض، وكذلك كوبونات الخصم، وتكون هذه الكوبونات عبارة عن  كود محدد يوجد على المتجر لمنتج محدد له خصم ومكتوب علية نسبة الخصم، وحتى تستطيع الاستفادة من هذا الخصم عليك نسخ الكود الذي اخترته لتستفيد بهذا الخصم.

كوبون خصم على شراء الملابس الكبيرة 50 ٪ أحسن عروض الجمعة البيضاء

يعرض هذا الكوبون المقدم من سوق  ملابس الأطفال بجميع الماركات، وكذلك ملابس رجالية، ملابس نسائية، قمصان وفساتين وكذلك بنطايل، فقط كل ما عليك هو اختيار ما يناسبك من هذه الملابس وبعد ذلك اختار الكوبون لتحصل وتستفيد من هذه الخصومات.

مميزات الشراء من موقع سوق

يمكنك التصفح على الموقع وبكل سهولة ويسر واختيار ما يناسبك والحصول على الخصومات والعروض في فترة الجمعة البيضاء..
-        سهولة التعامل مع الموقع
-        يعرض الموقع كل المنتجات وبكل الماركات.
-        سهولة الدفع من خلال الموقع، حيث يوجد أكثر من طريقة للدفع من خلال الموقع ويمكنك اختيار منها، ما يناسبك.
-        خاصية إرجاع المنتج إن لم يعجبك ولكن في نفس اليوم فقط.
-        هذا الموقع يعتبر من أكبر المواقع التي تعرض الخصومات والعروض بهذه النسب الكبيرة، وتعد من المواقع المجانية التي لا يحتاج من عملائها أي دفع مادي أو التسجيل من خلال البريد الإلكتروني، وننصح بالتعامل مع هذا الموقع  حتى تستفيد من التعامل معها  ومن الكثير من الخدمات التي يقدمها.

الجمعة البيضاء من سوق مع كوبونات الموفر

يقدم موقع الموفر فرصة أخرى للحصول على كوبونات تخفيض إضافية مع ما ستحصل عليه من تخفيضات في الجمعة البيضاء المقدمة من سوق.
وتابع خطوات الحصول على الكوبون
1.      ادخل للموقع من خلال الرابط التالي : اضغط هنا
2.      بعد الدخول للموقع ستظهر لك الصفحة الرئيسية وهي تحتوي كل المتاجر مع عروض نوفمبر وعروض الجمعة البيضاء من اعلى الهيدر اضغط على عروض الجمعة البيضاء كما في الصورة
الجمعة البيضاء من سوق مع كوبونات الموفر

3.      في الصفحة الموالية ستحصل على العديد من المتاجر التي تقدم عروض وكوبونات خصم ابحث عن متجر سوق للحصول على كود خصم سوق المقدم من الموفر .
4.      ابحث في القائمة للاسفل حتى تعثر على كود سوق المخصص لعروض نوفمبر والجمعة البيضاء كما في الصورة التالية :
عروض الجمعة البيضاء من موقع الموفر 2019
كما يتضح من الصورة هناك تخفيضات إضافية تصل الى 70 بالمئة.
كما اطلق الموفر تطبيق خاص بهواتف ايفون والاندرويد تسهل عملية الاستفادة من هذه الكوبونات ٫فبعد تحميل التطبيق ستصلك تنبيهات على كل المتاجر التي تود التسوق منها.
والتطبيق مفيد لانك ستكون من أوائل الذين سيحصلون على الكوبون وبالتالي تكون لك فرصة لاتمام عملية التسوق والاستفادة من الكوبون قبل نفاذ الكميات المخصصة لذلك الكوبون.
ومن يريد تحميل التطبيق


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوي التدوينة